الموقع الرسمي للفنان اسامة الشمري
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم نتمنى لك امتع الاوقات فـــــــــــــي


~*(§۩ «ا الموقع الرسمي للفنان اسامة الشمري اسامة الشمري»۩ §)*~


–•(-•♥️*←(ادارة المنتدى)→*♥️•-)•–
الموقع الرسمي للفنان اسامة الشمري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» محمود التركي - واحد
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الثلاثاء يناير 02, 2018 1:31 am من طرف رياليه وبكيفي

» نور الزين - اطك روحي
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الثلاثاء يناير 02, 2018 1:26 am من طرف رياليه وبكيفي

» نور الزين - اطك روحي
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الثلاثاء يناير 02, 2018 1:25 am من طرف رياليه وبكيفي

» الوان fm
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1السبت ديسمبر 13, 2014 6:26 am من طرف رياليه وبكيفي

» تحويل سوق بلي الى ماركت امريكي
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1السبت ديسمبر 13, 2014 1:00 am من طرف همس العيون

» تأشيرة الدخول الى امريكا لغيرالهجرة
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الأحد نوفمبر 30, 2014 3:27 am من طرف رياليه وبكيفي

» الخطوط الجوية العراقية
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 19, 2014 7:13 am من طرف رياليه وبكيفي

» نور الزين - ما يرجع بعد
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 14, 2014 3:50 pm من طرف رياليه وبكيفي

» دنيا سخيفة غناء اسامة الشمري
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الجمعة نوفمبر 14, 2014 3:39 pm من طرف رياليه وبكيفي

» اسامه الشمري _ رايد تروح
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 28, 2013 1:04 am من طرف رياليه وبكيفي

» كليب محمد السالم المريخ
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الأحد أكتوبر 27, 2013 1:34 pm من طرف رياليه وبكيفي

» كليب حسن الاسمر امشي بدونكم
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon_minitime1الأحد أكتوبر 27, 2013 1:33 pm من طرف رياليه وبكيفي

ازياء صبايا
توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Icon4410
1_ الفرع الاول - بغداد الجديدة _قرب اشارة المرور
2_الفرع الثاني - زيونه - مول جوهره بغداد - الطابق الثاني
للمزيد من المعلومات اتصل على الرقم التالي (07709894482)

توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي 110
للدخول الى موقع ازياء الصبايا
انقر هنا
قريبا . . . soon

توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي 8j5vk-10
دنيه سخيفه
غناء:- اسامه الشمري
كلمات:- عباس الكريم
الحان:- احمد اسماعيل

انقر هنا للعرض توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Get-2-10
كأس الخليج
من البطل لهذا العام

1_ العراق توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Iq11

2_ الامارات توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Ae11

3_ البحرين توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Bh10

4_ قطر توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Qa10

5_ الكويت توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Kw10

6_ اليمن توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Ye10

7_ عمان توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Om10

8_ السعوديه توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Sa10
البوم اسامه الشمري
عنوان الالبوم ( دنيه سخيفه )

1_ منك انجرح انقر هنا

2_ رايد تروح انقر هنا

3_ يحب ثنين انقر هنا

4_ ليش اني احبك انقر هنا

5_ تذكرين انقر هنا

6_ دنيه سخيفه انقر هنا
( قريبا . . . soon )

7_ كرهتني بالغرام انقر هنا

8_ جريح العيد انقر هنا

ابعث لنا رساله او راسلنا على البريد
geometric.osama@yahoo.com

توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي

اذهب الى الأسفل

توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي Empty توقعات الابراج لسنة 2010 للست جاكلين عقيقي

مُساهمة من طرف رياليه وبكيفي في الخميس نوفمبر 11, 2010 7:01 pm

سنة اليقظة...!!!

سنة 2010 هي امامنا! عام 2008 كان أحد المشاركين في مشاكل خطيرة مثل أزمة الدخل وزيادة مقلقة في النفقات اليومية. سبّب أيضاً نتائج مختلطة لجميع علامات الشمس. ومع ذلك، فان السنة الجديدة التي تنتظرنا تختلف.

لا شك ان سنة 2010 سنة صعبة جداً جداً لا بل أصعب من العام الماضي 2009 اذ اننا نعبر نحو عصر جديد هو عصر يبشر بالتغييرات المهمة على الاصعدة السياسية والاجتماعية والقضائية. إن زيارة كوكب ساتورن لبرج الميزان حتى تاريخ 5 تشرين الاول من عام 2012 سوف يكون لها تأثير على الوضع الاقتصادي وارتدادات سلبية في التداول المصرفي من ارتفاع الفوائد وصعوبات في عمليات التمويل والقروض وكذلك على سوق العقارات واسعار السلع والعمليات التجارية. وبما ان برج الميزان يرمز الى العدالة سوف يكون لوجود ساتورن تأثير فلكي سلبي على الصعيد والدبلوماسي والدولي والقانوني او القضائي وعلى العلاقات الدولية والشخصية حيث تسود البلبلة والتنافر والتخاصم وهي مشاكل اساسية قد تهز هذا العصر.

بالاضافة الى المربع الفلكي بين ساتورن وبلوتون والمواجهة الفلكية بين ساتورن واورانوس والمواجهة بين جوبيتير وساتورن والمربع بين جوبيتير وبلوتون وتراصف جوبيتير واورانوس وانتقال جوبيتير الى برج الحمل وكذلك اورانوس الى البرج نفسه، حيث ان مرحلة الركود الاقتصادي العالمي سوف تراوح مكانها حتى عام 2012 حتى يغادر ساتورن برج الميزان. كما ان عوامل الكسوف والخسوف لن تكون سهلة اذ ان الولادة لن تحصل بدون مخاض عسير وقد يستمر حتى الاعوام الاتية ويتسم بالانقلابات والمشاكل والكوارث والمآسي والمخاوف وهي امور يعيشها العالم بطريقة دراماتيكية.
ان المشهد الشهير ينطوي على المواجهة بين الكواكب زحل، بلوتو، وأورانوس وما ستسببه من كوارث طبيعية وتغييرات بيئية كبيرة. وبما ان ساتورن يرمز الى البنى التحتية فأن هذه الاخيرة ستكون معرضة الى تهديد او تخريب او تراجع في بعض البلدان التي تعاني من وضع هش لا سيما على الصعيد المالي والاقتصادي والامني والاداري او الحكومي، ما يتطلب كثافة عنصر الوعي واليقظة وحلول خلاقة.

اهم الامور التي قد تحدث في عام 2010 هي المثلث الفلكي او بما يسمى التحالف الثلاثي الذي يضم زحل واورانوس وبلوتو، انه تحالف نادر وهو رمز عميق للتحول الاجتماعي والاقتصادي. كذلك قد تنشأ حروب وكوارث وتزول سلطات ومدن بكاملها. انها سنة الوعي التي تؤثر على نفسية الناس الذين يشعرون بالعجز امام قدرات كبيرة تفوق استيعابهم.


إن بداية السنة في شهر كانون الاول ستكون صعبة ومتوترة بسبب كسوف الشمس بتاريخ 15 منه ثم حصول المربع بين زحل وبلوتون يصحبه تأخيرأو أعطال في وسائل النقل وعمليات تجارية خفيفة كما سيشهد العالم بعض الكوارث الطبيعية وسينتهي الشهر الاول بحرب او زلزال.
يرافق شهر شباط بين 5و15 مواقع فلكية حساسة. إن مواجهة مارس ومركور ثم تراصف مركور ونبتون يشير الى حزن بسبب حادثة اغتيال لشخصية مهمة ويشير ايضا الى أعاصير مدمرة وفياضانات لا سيما بين24و28منه في المناطق التي شهدت كسوف الشمس الشهر الفائت. كذلك ان تراصف كوكب فينوس ونبتون يهدد وسائل النقل بشكل خاص الطائرات أو عمل أرهابي.

بالنسبة الى شهر آذار فهو ايضا لن تكون تأثيراته سهلة بسبب كوكب مارس العدائي لا سيما بين 15و20، حيث يشهد العالم تقلبات في البورصة وحالة خطر على وسائل النقل وسقوط الطائرات ونذير حرب.

بداية شهر نيسان لن تكون أفضل اذ انها تشير الى أعمال الشغب أو العنف أو الاعمال الارهابية بين 17و20، وإلى مناخ معادي. كما يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية. كذلك ان المواجهة الفلكية بين زحل وأورانوس بتاريخ 26، تشير الى اوضاع مربكة وتوتر وعدائية بين بعض الدول.

كوارث طبيعية كالزلازل او الاعمال الارهابية تكون عنوان شهر أيار خاصة في الفترة بين 10و14، انها فترة حذرة والسبب هو المواجهة الفلكية بين جوبيتير وساتورن الضاغطة عالميا وقد تسبب الحوادث بالبنى التحية والطيران والبورصة. كذلك ان انتقال أورانوس الى برج الحمل بتاريخ 28 وتراجع نبتون وتقدم ساتورن في تاريخ 30 تجعل نهاية الشهر ساخنة.

يتميز الشهر السادس من سنة 2010 شهر حزيران بتراصف اورانوس وجوبيتير ومواجهة بين مارس ونبتون وبخسوف القمر وبتراصف مع بلوتون. سيكون الشهر ناشطا فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى والتزعزع في العلاقات الدولية. كذلك سوف يشهد الاسبوع الاخير من الشهر خطر على وسائل النقل لا سيما الطائرات وتحديداً في الايام الاربعة الاخيرة من الشهر وقد نمر بتقلبات طبيعية من أمطار غزيرة مفاجئة أو هزة أرضية وحرائق. كما قد تشهد بعض البلاد جفافاً قاسياً.

أما الشهر السابع شهرتموز الملون بألف لون فالحدث الابرز فيه هو كسوف الشمس بتاريخ 11 مما يشبر الى تقلبات طبيعية كبيرة. تكثر الاحداث الفلكية في هذا الشهر ذو الحدين وقد يكون من أنشط أو أصعب الاشهر خاصة في الفترة الممتدة بين 5و12. يسبب أورانوس بزلازل او أعمال ارهابية او حادث طيران ثم هنالك مواجهة فلكية بين فينوس ونبتون بتاريخ 9 الامر الذي قد يتسبب بحزن عالمي كاغتيال أو وفاة أو عمليات احتيال وسرقة على مستوى عال.

انتفاضة جديدة قد يشهدها شهر آب تكون في مطلع الشهر فالظروف الفلكية ضاغطة ما يثير الثورة والتمرد ويشير ايضا الى العنف او حادثة جوية كسقوط طائرة او استنكار واسع او رفض لما يحدث على الارض من ظلم او اعمال ارهابية او عسكرية كنشوب حرب اما المواجهة الاكبر قد تكون بين جوبيتير وساتورن بتاريخ 16 ما يؤدي الى اعطالا كبيرة في وسائل النقل ثم تعود لتشتد الضغوط بين 20 و23 تحت تأثير المربع بين زحل وبلوتون حيث تكون الفترة هشة وتنذر بالصعاب والحوادث الطبيعية والعسكرية.

شهر أيلول يشير الى تراجع فينوس وتحديدا بتاريخ 8 وقد يسبب تراجعا في البورصة وربما يشهد العالم حدثا ارهابيا كاغتيال او ربما كارثة فضائية او جوية وهناك ايضا اضطراب عالمي ومناخ متوتر بين بعض البلدان. أما الخبر الابرز في هذا الشهر هو تراصف ساتورن وأورانوس بتاريخ 19 فهو حدث فلكي إيجابي ومهم جدا فقد يشهد العالم اختراعا او انجازا علميا كبيراً.

يرتاح العالم قليلا ويلتقط انفاسه وتهدأ العواصف في شهر تشرين الاول لكن قد نشهد قلقا بين 3و10 او اعاصير او رياح مدمرة واعطال تشمل الانترنت ووسائل النقل أو مفاوضات صعبة. اما الحدث الاصعب يكون في 28 وهو انتقال مارس الى برج القوس ما يسبب الحوادث لوسائل النقل لا سيما الطائرات.

تشرين الثاني تقل فيه الاحداث الفلكية السلبية نسبيا لكن الجو العام لا يزال يتطلب الحذر هنالك دعوة للتنبه من عودة نبتون الى تقدمه بتاريخ 7 اذ يحمل معه متاعب أمنية وعسكرية وقد تطال تأثيراته المتنافرة الطائرات ووسائل السفر كذلك قد تخمل للفترة الممتدة بين 18و21 وثم في 29و30 هنالك أخطاراً على العلاقات الدبلوماسية ورجال الدين والقضاء.

نختم 2010 بشهر صعب ودقيق جداً جداً نشهد خلاله تقلبات كبيرة على الصعيد الاقتصادي العالمي الذي يهدد الكثيرين بالبطالة وترك أعمالهم. إن الجو العدائي بتاريخ 6 تحت تأثير أورانوس وخسوف القمر نتاريخ 21 في برج الجوزاء يذكرنا بأعصار (كاترينا) تلك الكارثة الطبيعية التي حدثت السنة الماضية اذ قد نشهد صراعاً فلكياً بسبب تراصف ثلاثة كواكب في برج الجدي مركور ومارس وبلوتون وذلك بتاريخ 14 الامر الذي يجعل من تلك الفترة خطراً على كل وسائل النقل. وبسبب حركة عطارد التراجعية فقد تحصل أعمال تخريبية تطال مجال الاتصالات وهنالك خطر من زلزال او حادث صناعي كبير. ينذر الجو بحرب او توتر وتستمر الضغوط حتى تاريخ 30 موعد المربع بين زحل ومارس الذي قد يسبب توتراً أو هزة ارضية او سقوط طائرة أو كارثة طبيعية. الجو عاصف يرجى الحيطة والحذر.

بلوتو في برج الجدي العبور لعام 2010:

مئتين وخمسون سنة، وهذا هو الوقت المناسب لقيام بلوتو بالجولة بأكملها على الأبراج مسجلا حقبة في حياة الناس الذين يلمسون تأثيره ببطء شديد: بلوتو يمكث حوالي 19 سنة في كل برج، ان وجوده في الجدي يشير الى تغيير تدريجي في الانظمة السياسية والاقتصادية وكذلك الاجتماعية وقد لا نلمس التغيير بصورة مفاجئة. ان بلوتو يشجع على الثورة والتمرد والفتن وقلب الانظمة كما ان وجوده في برج الجدي يشجع على المواجهة والحروب واعمال الشغب. تتضاعف اللقاءات والمفاوضات الآيلة إلى السلام وتكون النقاشات حامية ومشتعلة، في حين يبلغ التطرف الديني ذروته عام 2010. إن الخطوات الاصلاحية والتحركات الروحية تبقى بطيئة وتتعثر في بعض الأحيان بسبب إرادات معاكسة ما زالت تعمل في الخفاء والعلن لتغيير بعض المعالم والخرائط ربما. أما محاولات السيطرة فتبدو متعددة في سنة تحمل في طياتها مغامرات ومتغييرات كثيرة.



سنة 2010 هي امامنا! عام 2008 كان أحد المشاركين في مشاكل خطيرة مثل أزمة الدخل وزيادة مقلقة في النفقات اليومية. سبّب أيضاً نتائج مختلطة لجميع علامات الشمس. ومع ذلك، فان السنة الجديدة التي تنتظرنا تختلف.

لا شك ان سنة 2010 سنة صعبة جداً جداً لا بل أصعب من العام الماضي 2009 اذ اننا نعبر نحو عصر جديد هو عصر يبشر بالتغييرات المهمة على الاصعدة السياسية والاجتماعية والقضائية. إن زيارة كوكب ساتورن لبرج الميزان حتى تاريخ 5 تشرين الاول من عام 2012 سوف يكون لها تأثير على الوضع الاقتصادي وارتدادات سلبية في التداول المصرفي من ارتفاع الفوائد وصعوبات في عمليات التمويل والقروض وكذلك على سوق العقارات واسعار السلع والعمليات التجارية. وبما ان برج الميزان يرمز الى العدالة سوف يكون لوجود ساتورن تأثير فلكي سلبي على الصعيد والدبلوماسي والدولي والقانوني او القضائي وعلى العلاقات الدولية والشخصية حيث تسود البلبلة والتنافر والتخاصم وهي مشاكل اساسية قد تهز هذا العصر.

بالاضافة الى المربع الفلكي بين ساتورن وبلوتون والمواجهة الفلكية بين ساتورن واورانوس والمواجهة بين جوبيتير وساتورن والمربع بين جوبيتير وبلوتون وتراصف جوبيتير واورانوس وانتقال جوبيتير الى برج الحمل وكذلك اورانوس الى البرج نفسه، حيث ان مرحلة الركود الاقتصادي العالمي سوف تراوح مكانها حتى عام 2012 حتى يغادر ساتورن برج الميزان. كما ان عوامل الكسوف والخسوف لن تكون سهلة اذ ان الولادة لن تحصل بدون مخاض عسير وقد يستمر حتى الاعوام الاتية ويتسم بالانقلابات والمشاكل والكوارث والمآسي والمخاوف وهي امور يعيشها العالم بطريقة دراماتيكية.
ان المشهد الشهير ينطوي على المواجهة بين الكواكب زحل، بلوتو، وأورانوس وما ستسببه من كوارث طبيعية وتغييرات بيئية كبيرة. وبما ان ساتورن يرمز الى البنى التحتية فأن هذه الاخيرة ستكون معرضة الى تهديد او تخريب او تراجع في بعض البلدان التي تعاني من وضع هش لا سيما على الصعيد المالي والاقتصادي والامني والاداري او الحكومي، ما يتطلب كثافة عنصر الوعي واليقظة وحلول خلاقة.

اهم الامور التي قد تحدث في عام 2010 هي المثلث الفلكي او بما يسمى التحالف الثلاثي الذي يضم زحل واورانوس وبلوتو، انه تحالف نادر وهو رمز عميق للتحول الاجتماعي والاقتصادي. كذلك قد تنشأ حروب وكوارث وتزول سلطات ومدن بكاملها. انها سنة الوعي التي تؤثر على نفسية الناس الذين يشعرون بالعجز امام قدرات كبيرة تفوق استيعابهم.


إن بداية السنة في شهر كانون الاول ستكون صعبة ومتوترة بسبب كسوف الشمس بتاريخ 15 منه ثم حصول المربع بين زحل وبلوتون يصحبه تأخيرأو أعطال في وسائل النقل وعمليات تجارية خفيفة كما سيشهد العالم بعض الكوارث الطبيعية وسينتهي الشهر الاول بحرب او زلزال.
يرافق شهر شباط بين 5و15 مواقع فلكية حساسة. إن مواجهة مارس ومركور ثم تراصف مركور ونبتون يشير الى حزن بسبب حادثة اغتيال لشخصية مهمة ويشير ايضا الى أعاصير مدمرة وفياضانات لا سيما بين24و28منه في المناطق التي شهدت كسوف الشمس الشهر الفائت. كذلك ان تراصف كوكب فينوس ونبتون يهدد وسائل النقل بشكل خاص الطائرات أو عمل أرهابي.

بالنسبة الى شهر آذار فهو ايضا لن تكون تأثيراته سهلة بسبب كوكب مارس العدائي لا سيما بين 15و20، حيث يشهد العالم تقلبات في البورصة وحالة خطر على وسائل النقل وسقوط الطائرات ونذير حرب.

بداية شهر نيسان لن تكون أفضل اذ انها تشير الى أعمال الشغب أو العنف أو الاعمال الارهابية بين 17و20، وإلى مناخ معادي. كما يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية. كذلك ان المواجهة الفلكية بين زحل وأورانوس بتاريخ 26، تشير الى اوضاع مربكة وتوتر وعدائية بين بعض الدول.

كوارث طبيعية كالزلازل او الاعمال الارهابية تكون عنوان شهر أيار خاصة في الفترة بين 10و14، انها فترة حذرة والسبب هو المواجهة الفلكية بين جوبيتير وساتورن الضاغطة عالميا وقد تسبب الحوادث بالبنى التحية والطيران والبورصة. كذلك ان انتقال أورانوس الى برج الحمل بتاريخ 28 وتراجع نبتون وتقدم ساتورن في تاريخ 30 تجعل نهاية الشهر ساخنة.

يتميز الشهر السادس من سنة 2010 شهر حزيران بتراصف اورانوس وجوبيتير ومواجهة بين مارس ونبتون وبخسوف القمر وبتراصف مع بلوتون. سيكون الشهر ناشطا فلكيا لكن تأثيراته تحمل الفوضى والتزعزع في العلاقات الدولية. كذلك سوف يشهد الاسبوع الاخير من الشهر خطر على وسائل النقل لا سيما الطائرات وتحديداً في الايام الاربعة الاخيرة من الشهر وقد نمر بتقلبات طبيعية من أمطار غزيرة مفاجئة أو هزة أرضية وحرائق. كما قد تشهد بعض البلاد جفافاً قاسياً.

أما الشهر السابع شهرتموز الملون بألف لون فالحدث الابرز فيه هو كسوف الشمس بتاريخ 11 مما يشبر الى تقلبات طبيعية كبيرة. تكثر الاحداث الفلكية في هذا الشهر ذو الحدين وقد يكون من أنشط أو أصعب الاشهر خاصة في الفترة الممتدة بين 5و12. يسبب أورانوس بزلازل او أعمال ارهابية او حادث طيران ثم هنالك مواجهة فلكية بين فينوس ونبتون بتاريخ 9 الامر الذي قد يتسبب بحزن عالمي كاغتيال أو وفاة أو عمليات احتيال وسرقة على مستوى عال.

انتفاضة جديدة قد يشهدها شهر آب تكون في مطلع الشهر فالظروف الفلكية ضاغطة ما يثير الثورة والتمرد ويشير ايضا الى العنف او حادثة جوية كسقوط طائرة او استنكار واسع او رفض لما يحدث على الارض من ظلم او اعمال ارهابية او عسكرية كنشوب حرب اما المواجهة الاكبر قد تكون بين جوبيتير وساتورن بتاريخ 16 ما يؤدي الى اعطالا كبيرة في وسائل النقل ثم تعود لتشتد الضغوط بين 20 و23 تحت تأثير المربع بين زحل وبلوتون حيث تكون الفترة هشة وتنذر بالصعاب والحوادث الطبيعية والعسكرية.

شهر أيلول يشير الى تراجع فينوس وتحديدا بتاريخ 8 وقد يسبب تراجعا في البورصة وربما يشهد العالم حدثا ارهابيا كاغتيال او ربما كارثة فضائية او جوية وهناك ايضا اضطراب عالمي ومناخ متوتر بين بعض البلدان. أما الخبر الابرز في هذا الشهر هو تراصف ساتورن وأورانوس بتاريخ 19 فهو حدث فلكي إيجابي ومهم جدا فقد يشهد العالم اختراعا او انجازا علميا كبيراً.

يرتاح العالم قليلا ويلتقط انفاسه وتهدأ العواصف في شهر تشرين الاول لكن قد نشهد قلقا بين 3و10 او اعاصير او رياح مدمرة واعطال تشمل الانترنت ووسائل النقل أو مفاوضات صعبة. اما الحدث الاصعب يكون في 28 وهو انتقال مارس الى برج القوس ما يسبب الحوادث لوسائل النقل لا سيما الطائرات.

تشرين الثاني تقل فيه الاحداث الفلكية السلبية نسبيا لكن الجو العام لا يزال يتطلب الحذر هنالك دعوة للتنبه من عودة نبتون الى تقدمه بتاريخ 7 اذ يحمل معه متاعب أمنية وعسكرية وقد تطال تأثيراته المتنافرة الطائرات ووسائل السفر كذلك قد تخمل للفترة الممتدة بين 18و21 وثم في 29و30 هنالك أخطاراً على العلاقات الدبلوماسية ورجال الدين والقضاء.

نختم 2010 بشهر صعب ودقيق جداً جداً نشهد خلاله تقلبات كبيرة على الصعيد الاقتصادي العالمي الذي يهدد الكثيرين بالبطالة وترك أعمالهم. إن الجو العدائي بتاريخ 6 تحت تأثير أورانوس وخسوف القمر نتاريخ 21 في برج الجوزاء يذكرنا بأعصار (كاترينا) تلك الكارثة الطبيعية التي حدثت السنة الماضية اذ قد نشهد صراعاً فلكياً بسبب تراصف ثلاثة كواكب في برج الجدي مركور ومارس وبلوتون وذلك بتاريخ 14 الامر الذي يجعل من تلك الفترة خطراً على كل وسائل النقل. وبسبب حركة عطارد التراجعية فقد تحصل أعمال تخريبية تطال مجال الاتصالات وهنالك خطر من زلزال او حادث صناعي كبير. ينذر الجو بحرب او توتر وتستمر الضغوط حتى تاريخ 30 موعد المربع بين زحل ومارس الذي قد يسبب توتراً أو هزة ارضية او سقوط طائرة أو كارثة طبيعية. الجو عاصف يرجى الحيطة والحذر.

بلوتو في برج الجدي العبور لعام 2010:

مئتين وخمسون سنة، وهذا هو الوقت المناسب لقيام بلوتو بالجولة بأكملها على الأبراج مسجلا حقبة في حياة الناس الذين يلمسون تأثيره ببطء شديد: بلوتو يمكث حوالي 19 سنة في كل برج، ان وجوده في الجدي يشير الى تغيير تدريجي في الانظمة السياسية والاقتصادية وكذلك الاجتماعية وقد لا نلمس التغيير بصورة مفاجئة. ان بلوتو يشجع على الثورة والتمرد والفتن وقلب الانظمة كما ان وجوده في برج الجدي يشجع على المواجهة والحروب واعمال الشغب. تتضاعف اللقاءات والمفاوضات الآيلة إلى السلام وتكون النقاشات حامية ومشتعلة، في حين يبلغ التطرف الديني ذروته عام 2010. إن الخطوات الاصلاحية والتحركات الروحية تبقى بطيئة وتتعثر في بعض الأحيان بسبب إرادات معاكسة ما زالت تعمل في الخفاء والعلن لتغيير بعض المعالم والخرائط ربما. أما محاولات السيطرة فتبدو متعددة في سنة تحمل في طياتها مغامرات ومتغييرات كثيرة.

تحياتي الى جميع الاعضاء مدير المنتدى اسامة الشمري



Shocked Crying or Very sad Shocked
رياليه وبكيفي
رياليه وبكيفي
Admin
Admin

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 36
الموقع : http://osama.realbb.net/

http://osama.realbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى